توفيق حجازى

تم إنشاء موقع الفنان الأستاذ / توفيق حجازي إهداء من حمام مسعد
اجمل التهانى وارق الامانى للعضوه عاشقه الضاد بمناسبه الخطوبه السعيده
بدء دورات الخط العربى بقر الجمعيه

    كوني الأجمل في ليلة العمر

    شاطر
    avatar
    توفيق حجازى
    Admin

    عدد المساهمات : 682
    تاريخ التسجيل : 04/05/2010
    العمر : 57

    كوني الأجمل في ليلة العمر

    مُساهمة  توفيق حجازى في الإثنين يناير 17, 2011 8:55 pm

    يوم زفافك هو أجمل ليالي العمر والاستعداد لهذه الليلة الخاصة جدا لا يكون باتباع بعض برامج العناية بالبشرة والشعر قبل الزفاف بيومين، ولكنه يكون ببرنامج متكامل يبدأ قبل اقتراب موعد الزفاف بستة أشهرعلى الأقل حتى يأتي بالنتيجة الفعالة التي ستذهل الجميع وخاصة زوجك.
    قبل موعد الزفاف بستة أشهر
    ابدئي التفكير فى اللوك الذي ترغبين الظهور به، رقيق هادئ، ام كلاسيكي صريح، أم غامض مثير، أم متلألئ لامع. واجمعي صورا للعارضات من صالونات التجميل التى تترددين عليها لاختيار تصفيفة ولون الشعر المناسبين لوجهك وفستانك. وتناقشي بشأنها مع خبير التجميل.
    أعيري بشرتك عناية مكثفة واحرصي على الذهاب لطبيب متخصص فى الأمراض الجلدية لعلاج كافة مشاكل البشرة بشكل طبي آمن. ولا تقبلي على شراء مستحضرات العناية بالبشرة منخفضة الجودة او غير المناسبة لطبيعة بشرتك تحسبا لأى أعراض جانبية غير مرغوبة.
    اطلبي من الطبيب أو خبير التجميل ان يختار لك غسولا وكريما مرطبا عال الجودة وواظبي على استخدامه للحفاظ على نضارة وإشراق بشرتك.
    أعدي برنامجا لتبييض أسنانك سواء بالطرق الطبيعية المعروفة كتدليلك الأسنان بالفراولة أو ببيكربونات الصوديوم الممزوجة بعصير الليمون أو باتباع نظام علاجي يوصي به الطبيب المختص. لا تنسي أن جمال ابتسامتك سيكون سر جاذبيتك لذا اعتني بأسنانك جيدا.
    واظبي على بعض العادات الصحية للمحافظة على البشرة مثل تحديد عدد ثابت لساعات النوم ، والحرص على تناول الاطعمة الغنية بالمواد المفيدة للجسم بشكل عام وللبشرة بشكل خاص مثل البيض المسلوق والمكسرات والبطاطا وغيرها.
    اتبعي برنامجا غذائيا صحيا ومارسي التمارين الرياضية بشكل منتظم للحفاظ على رشاقتك والتخلص من كافة أشكال الضغط النفسي والعصبي التى من شأنها التأثير على بشرتك.
    قبل زفافك بثلاثة أشهر: اطلبي من خبير التجميل أن يعد لك اختبارات الماكياج وتصفيفة الشعر. والتقطي صورا لك فى كل اختبار واستشيري أصدقاءك.
    قبل موعد الزفاف بأسبوعين :
    الآن اطلبي من المصفف ان يعد لك القصة والصبغة التى تم اختيارهما من قبل وتجنبي اجراء أي تعديلات غير مخطط لها في تصفيفة شعرك أو لون للصبغة، حتى لا تفسدي مظهرك فى الحفل.
    اعدي لشعرك حمام كريم فائق الترطيب مرتين في الأسبوع، واحرصي على تقشير بشرتك بشكل منتظم مع التركيز على مناطق القدم والمرفقين والشفاه. وتجنبي التقشير الزائد عن الحد لتجنب التهابات البشرة. وفى حالة حدوث ذلك امتنعي فورا عن التقشير واستشيري طبيب أمراض جلدية.
    قبل الزفاف بأسبوع واحد :
    اعدي أقنعة طبيعية لترطيب بشرتك، وتخلصي من الشعر الزائد في المناطق المختلفة، وأخضعي أظافرك للتقليم والطلاء بأحد المراكز المتخصصة. واحرصي على تناول كميرة كبيرة من الماء وتجنبي الملح الزائد فى الطعام والمشروبات الغازية التى قد تسبب فى زيادة وزنك والإضرار ببشرتك.
    يوم الزفاف صباحا
    احرصي على تناول إفطار خفيف مغذٍ ليمنحك الطاقة اللازمة، ثم اذهبي للصالون لإعداد الماكياج وتصفيفة الشعر. الآن استعدي للاحتفال بيوم عرسك ببشرة نقية مشرقة كالبدر المنير.


    _________________
    ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين


    التوقيع مهداه من الاستاذ العراقى الكبير الخطاط جاسم النجفى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 11:41 pm